Warning: Undefined array key "free saudi" in /home/ufal2206/public_html/wp-content/plugins/alids/includes/ads/adsProductTM.php on line 0
2022 جديد 70mai داش كام Lite2 1080P 2 ''شاشة LCD 70mai جهاز تسجيل فيديو رقمي للسيارات Lite2 24H شاشة للمساعدة في ركن السيارة بسهولة 130FOV للرؤية الليلية الخارجية لتحديد المواقع - ركن التسوق

2022 جديد 70mai داش كام Lite2 1080P 2 ”شاشة LCD 70mai جهاز تسجيل فيديو رقمي للسيارات Lite2 24H شاشة للمساعدة في ركن السيارة بسهولة 130FOV للرؤية الليلية الخارجية لتحديد المواقع

Shipping Time: من 20 - 40 يوم Shipping cost: US $0.00 US $0.00
5٪ خصم إضافي
7٪ خصم إضافي
8٪ خصم اضافي
Quantity:
Free shipping worldwide
60 Day Returns
View Cart
Please wait, we try to get a transaction confirmation as soon as possible.
ضمان الخروج الآمن
Estimated Delivery Date: Saturday, Apr 13

Due to high demand, please allow at least 2-4 weeks for delivery.

Insured & Trackable Worldwide Shipping

Your tracking number will be sent to you after 3-5 processing days.

Love It or Get A 100% Refund!

We're absolutely confident that you'll love this product. If you don't, just return it for a FULL refund! No questions asked!

تفاصيل المنتج
تفاصيل المادة
About Us
تفاصيل المنتج

 

كاميرا داش القياسية للجميع
لايت 2 هو كل احتضان ، صديقة للمبتدئين اندفاعة كام مناسبة لجميع السائقين. صورة ترقية من اندفاعة كام ، 2 يحافظ على لايت الرئيسي من لايت بما في ذلك 1080P كامل القرار ، متفوقة للرؤية الرؤية ، 2 بوصة شاشة لد ، مراقبة السيارات والتحكم في التطبيق. ولفترة الجديدة ، ورضا ، ورضا ، ورضا ، ورضا ، ورضا ، ورضا ، ورضا ، ورضا ، ورضا ، ورضا ، ورضاعة ، ورضاعة. وضع علامة داش هذه أيضًا مع أحدث نظام تحديد المواقع تحديد المواقع الأكثرًا ، مما يوفر لك سرعة دقيقة في الوقت الحقيقي وتنسيق المعلومات.
كاميرا اندفاعة مستوى الدخول مع جودة صورة كاملة HD
جديد داش كام لايت 2 مجهز 1080P كامل هد تسجيل ، التقاط الصور ، إشارات الطرق ، إشارات الإشارة. لها 130 درجة واسعة FOV يمكن أن تغطي بنشاط ما يصل إلى ثلاثة ممرات من حركة المرور ، ويوفر الاحتياجات الأساسية في الحياة اليومية.
24H رصد السيارات ، مستوى حتى الآن
في حين أن السيارة ثابتة ، يمكن بدء التشغيل التلقائي عند الكشف عن الهزات أو الاصطدامات المفاجئة. عند تسجيل فيديو طوارئ ، سيتم إخطارك بتنبيه صوتي بعد العودة إلى السيارة. يدعم هذا العمل الخاص بحفظه في أي وقت.
(يرجى تذكير: حالة انخفاض الجهد بطارية السيارة ،
رؤية رؤية متفوقة مع تكنولوجيا WDR
مع تقنية الفتحة F2.0 و WDR (النطاق الديناميكي الواسع) ، يمكن توفير داش كام لايت عبر التقاط الصور بوضوح مثل إشارات على الطرق وألواح السيارات حتى في الليل.
التحقق من لحظة التحقق من الحالة
تنصيب على الجدول الزمني الذي تنسيقه في الجدول الزمني الذي يصل إلى 30 دقيقة.
أن تحقق ودقيقة تحقيق
بعد الانتهاء من عملية الاتصال الخاصة بك وحدة GPS الخارجية ، وقت طويل وقت الوصول إلى بيانات الرحلة في الوقت الحقيقي بما في ذلك والإحداث السرعة. ظهور اندفاعة كام ، تظهر ظهورها في صفحة GPS الخارجية ، وأثناء ظهورها ، تظهر إشارة بيضاء وأمراضة. يمكن أن ترى ، يمكن استعراضه بعد ذلك مرة أخرى ، يمكن استعراضها بعد ذلك مرة أخرى.
(يرجى تذكير: تحديد المواقع في الوقت الحقيقي وتتبع الطريق ، مطلوب وحدة GPS الخارجية 70mai لأقراصها وبيعها بشكل منفصل.)
استشعار الطوارئ
بدء التشغيل التلقائي عند الكشف عن الهزات بدء التشغيل ، والحفاظ على أدلة للأحداث حول الأحداث. يتم حفظه بشكل منفصل لمنعهم من الكتابة فوق الحروف العادية.
استكشاف كاميرا داش الخاص بك عبر 70mai التطبيق
يوفر جهاز داش كام لايت 2 اتصالاً أكثر ثباتًا باستخدام الواي فاي للاتصال بهاتفك. بدء التشغيل بنجاح ، بدء التشغيل التلقائي ، إيقاف تشغيل تلقائي بعد إيقاف تشغيل الصورة (1 دقيقة / 2 دقيقة / 3 دقيقة) ، إيقاف تشغيل تلقائي بعد إيقاف تشغيل السيارة 5min / 10min / 20min / ever) ، إلخ.
اختيارات لغوية مزيد من العالميين
لخدمة أفضل لتفضيلات متنوعة من مستخدمين العالميين ، لايت 2 مجموعة واسعة من اللغات في ذلك الإنجليزية والبرتغالية والبرتغالية والبرتغالية والتايل والفرنسية ، شيشوتشي والتشيكية والرومانية والصينية التقليدية. يوضح Lite 2 تفاني 70mai للحفاظ على القيم المضافة إلى خط منتجاتها الحالي ، مما يحسن باستمرار تجربة المستخدم.
70mai يربط عدة UP02
تم تجهيز 70mai هاردوير كيت UP02 ، و 70mai داش كام لايت ، تمكن من تسجيل الفاصل المناسب ، مما يسمح لك بتطبيق كاميرا داش مراقبة السيارات 24H بشكل كامل عن طريق ضغط ضغط 30 دقيقة من اللوفر في دقيقة واحدة أعلى قدر من كفاءة استخدام التخزين.
70mai وحدة GPS الخارجية (ل 70mai داش كام لايت 2 فقط)
يمكن الدخول بسهولة وحدة GPS الخارجية بلوحة القيادة الأمامية ، مما يمنع تدخل إشارة الناجم عن فيلم إزالة الصقيع على الزجاج العلوي. هذا البرنامج التدريبي الذي تم تتبعه في البداية ، كان تتبع الموقع السابق للمراجعة في الصفحة التالية.

 

 

شراء مع الثقة والضمان

مهمتنا هي لجعل تجربة التسوق الخاصة بك آمنة وممتعة قدر الإمكان. هل لديك أسئلة؟ لا تتردد في الاتصال بفريق خدمة العملاء الحائز على جوائز للحصول على المشورة بشأن كل شيء بدءًا من مواصفات المنتج وحتى تتبع الطلبات.

  • ضمان استرداد الأموال: هل هناك شيء غير صحيح تمامًا؟ إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن مشترياتك ، فيمكنك إرجاعها في غضون 15 يومًا لاسترداد الأموال بالكامل
  • شراء خالي من المخاطر: نحن نستخدم طبقة مآخذ توصيل آمنة متوافقة مع معايير الصناعة ( SSL) للسماح بتشفير جميع المعلومات الحساسة ، لذلك يمكنك التأكد من أن التفاصيل الخاصة بك آمنة تمامًا معنا
  • طريقة الدفع الموثوقة: نحن نتشارك مع الأكثر شيوعًا حلول الدفع عبر الإنترنت التي تضمن أمانًا محسنًا ومعالجة سريعة للمعاملات
تفاصيل المادة
اسم العلامة التجارية:
70mai
لقطة في الثانية:
30
Origin:
CN (المنشأ)
Chipset Manufacturer:
SigmaStar
وضع التجمعية:
مسجل محمول
زاوية الرؤية:
105°-140°
عدد العدسات:
1
نسبة الشاشة:
4:3
Interface:
مايكرو SD/TF
رمز الفيديو:
H.264
الحزمة الأصلية:
YES
شاشة تعمل باللمس:
no
نوع العنصر:
مشغل DVR بسيارة
مسجل GPS:
External
عرض الحجم:
<3"
مستشعر التصوير:
GC4653
Working Temperature:
minus 20 degrees - 70 degrees
About Us
التزام العميل

نحن شركة ذات ثقافة مهووسة بالعميل ونحاول تلبية توقعاتك وتجاوزها في كل مرة تتسوق فيها في متجرنا. رأيك هو أكبر دافع لدينا للتحسين. اشعر وكأنك شخص مطلع حقيقي مع عروضنا الحصرية وعروضنا الترويجية المغلقة.

شغف لعملنا

نحن معجبين حقيقيين بما نقوم به! متجرنا مليء بالمنتجات الرائعة المختارة بعناية والتي لن تجدها في أي مكان آخر ، وهذا أمر مؤكد. نحن نؤمن بشدة أن الأشياء الرائعة لا ينبغي أن تكلف ثروة ، ولهذا يمكنك الوثوق بنا لتقديم سلع لكل ميزانية.

الإلهام والإبداع

احصل على المكافأة التي تستحقها وانغمس في سلعك المفضلة ، فنحن نلبي جميع الأذواق. لم يكن التسوق أكثر متعة من أي وقت مضى!

المراجعات

There are no reviews yet

Write a Review

You may also like

FREE DELIVERY

On all orders

FREE RETURNS

No questions asked return policy

NEED HELP? support@procorners.com

We're always there for you

MONEY BACK GUARANTEE

Worry-free shopping

Top

Shopping cart

×